مـنـتــــدى الـجـعشــانـــــي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك شكرا //ادارةالمنتدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك شكرا //ادارةالمنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أتحداكم كلكم من الشخص المقصود؟؟؟؟؟؟؟

2 مشترك

أتحداكم كلكم   من الشخص المقصود؟؟؟؟؟؟؟ Empty أتحداكم كلكم من الشخص المقصود؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف حارث اليافعي الأحد 10 أكتوبر 2010, 2:41 am

[QUOTE=أنا;5985]

[size="5"]حضر بوش وبلير وزعيم عربي حفل خيري أقيم إلى جانب بركة ماء .
قال بوش:

راح أرمي حاجة في الماء ، و اذا أحد لقاها سأتبرع بـ 20 مليون دولار لاطفال العالم، واللي يلقاها مليون دولار.

فصفق له الناس..
و رمي زر من قميصه ..
و فعلا أعطى اللي لقى الزر مليون دولار وتبرع بـ 20 مليون.

بلير انغاظ.. واحمر وجهه و قال:
راح أرمي حاجة في الماء و اللي يلقاها له مليونين دولار واتبرع بمبلغ 30 مليون لأطفال العالم. وكل ذلك من خزائن صاحبة الجلالة..

فصفق له الناس أكثر من بوش..
و رمى خرزة من خرزات محفظته ....

و فعلا أعطى اللي لقاها مليونين دولار وتبرع بثلاثين مليونا.

هنا تململ الزعيم العربي وقال في نفسه
: يعني جبتوني علشان تفرجوا الناس علي والله لورجيكم يا.. وخاطب الجمهور قائلا::
راح أرمي حاجة في الماء و اللي يلقاها له 50 مليون وساتبرع بمليار دولار لأطفال العالم.

فصفق له الحاضرين حتى كلت أيديهم إلا نائبه الذي أصيب بما يشبه الجنون لأنه يعلم ان خزنة بلاده فاضية.. وهو يشير لزعيمه بما معناه: بلاششششش..!؟.

ووسط عاصفة التصفيق رمى الزعيم العربي شيئا بحجم الليرة من جيبه، بينما أخذ ! النائب يلطم على وجهه، وقفز وراءه كل الحاضرين حتى بوش و بلير( طمعوا بالـــ 50 مليون دولار) قفزوا في البركة دون أن يفلحوا في العثور عليه.

هنا قال الزعيم للجمهور المبتل:
معليش.. خيرها بغيرها، ولا تنسوا أني قدمت أفضل عرض في هذه السهرة.

اختلى الرئيس بالنائب و قال له: شفت اني أذكى منك. طبعا أنا عارف ان خزنتنا فاضية وجايين نشحد من امريكا، بس عن جد شو رايك بهل حركة..

النائب: بتجنن.. بس كيف قدرت تنفذ من المأزق وتكون متاكد من أن أحدا لن يعثر على ما ألقيته في البركة.

الزعيم: بسيطة.. رميت قرص فوار.
SmileSmileSmileSmileSmileSmileSmile
[/size]
[/QUOTE]

حارث اليافعي

أتحداكم كلكم   من الشخص المقصود؟؟؟؟؟؟؟ Empty رد: أتحداكم كلكم من الشخص المقصود؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عمادالجعشاني الأربعاء 20 أكتوبر 2010, 6:05 am

ههههههه
عمادالجعشاني
عمادالجعشاني
المشرف على المنتدى

https://al-gashani.yoo7.com